تعرف على خصم الهلال ( الدرع )

  • 0

الكأس – عبدالمجيد النفيعي :

هذه نبذة مختصرة عن نادي الدرع والذي اعتمد تأسيس النادي رسمياً عام 1396هـ ، وقد اشتمل على عشر العاب مابين فردية وجماعية .

هذا وقد حقق في هذه الألعاب نتائج مميزه سواء على مستوى المكتب أو على مستوى المملكه ، ففي الألعاب الفردية حقق شباب النادي نتائج مميزه على مستوى المملكة ومثل العديد منهم منتخبات المملكة فعلى سبيل المثال لا الحصر :.
حقق لاعب النادي محمد خدام بطولة العالم في لعبة سلاح الشيش ، حيث حقق الميدالية الذهبيه أمام اللاعب الأيطالي في بطولة العالم للمبارزه والمقامة في جمهوريه مصر ، وكذلك حقق اللاعب عبدالله الحميضي سادس آسيا في لعبة رفع الأثقال ، والآن لاعب المصارعة لفئة 15 سنه حمد عساف الرويس يشارك منتخب المملكه في دولة روسيا .

فما تم ذكره كان على سبيل المثال لا الحصر بالنسبه للألعاب الفردية .

اما بالنسبه للفن التشكيلي فقد حقق النادي المركز الأول على مستوى المملكة ولمدة خمسة عشر عاما متتالية في جميع المعارض التي تنضمها الرئاسة العامة لرعاية الشباب
اما في كرة القدم فقد وصل الفريق الأول بالنادي لنهائي المملكة لأندية الدرجه الثالثه والتي على ضؤها حقق حلم الصعود لأندية الدرجه الثانيه ، ولازال للطموح بقية بالنسبة لنادي الدرع من خلال تحقيق حلم الصعود لأندية الدرجة الأولى

أترك تعليق