مستشفى ساجر ينظم ورشة عمل «الحقيبة الجديدة للملف الصحي»

  • 0

ساجر – محليات:

أقام مستشفى ساجر العام ممثلاً بإدارة الرعاية الصحية المنزلية ،صباح اليوم ، ورشة عمل ” الحقيبة الجديدة للملف الصحي”،  والتي نظمتها إدارة الرعاية الصحية المنزلية بالمستشفى ، وذلك بحضور مدير المستشفى الأستاذ سعود رشيد العتيبي.
وافتتحت ورشة العمل بمقدمة ترحيبية من مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ خالد صقر ، ثم تحدث مدير المستشفى بكلمة عبر فيها عن سعادته باحتضان المستشفى لهذه الورشة وما شهدته إدارات الرعاية الصحية المنزلية من تطور وتقدم خلال الفترة الماضية ، متمنياً للجميع المزيد من التقدم والنجاح .
وقدّم المحاضرة وورشة العمل المصاحبة الدكتور ياسر عبدون ، بحضور مجموعة من العاملين في إدارات الرعاية المنزلية بمستشفيات غرب الرياض والتي شملت مستشفى الدوادمي وعفيف والبجادية والقويعية والرويضة ، بالإضافة إلى مستشفى نفي والرفايع ووثيلان والرين .
ويأتي تنفيذ ورشة العمل هذه لحث العاملين في إدارات الرعاية المنزلية بمستشفيات منطقة الرياض على مواكبة كل مايستجد في عمل الرعاية المنزلية وتطوير العمل ، وما تتم ملاحظته خلال الزيارات المنزلية وتذليل الصعوبات أمام العاملين لخدمة المرضى بشكل مميز وجودة عالية.
من جهته عبّر مدير إدارة الرعاية الصحية المنزلية بمستشفى ساجر الأستاذ زيد نايف بن الجاري عن عميق شكره وتقديره لسعادة مدير إدارة الرعاية الصحية المنزلية بصحة الرياض الدكتورة فوزية الزامل على ما تقدمه من جهود جبّارة في الرقي بإدارة الرعاية المنزلية وتطوير العمل ومهارات العاملين ، والتي كان من ثمراتها هذه الورشة التي كان لها دور في تحديث معلومات مقدمي الخدمة والاستفادة من كل ماهو جديد في هذا المجال، كما تقدم بشكره لإدارة المستشفى على جهودهم وحضورهم واهتمامهم.

أترك تعليق