اليوم .. مستشفى ساجر العام تطلق 19 مبادرة يطلقها ضمن “تطوعي_صحة2”

  • 0

ساجر – محليات :

يطلق مستشفى ساجر العام اليوم الأربعاء (19)  مبادرة تزامناً مع فعاليات اليوم العالمي للتطوع تحت شعار (تطوعي_صحة 2) ، بالتعاون مع لجنة التنمية الإجتماعية بساجر وإدارة الشراكة المجتمعية بالمستشفى.
وتتنوع عناوين المبادرات حيث ستنفذ في مواقع مختلفة داخل وخارج المستشفى، منها مبادرة حمايتك حق وحمايتهم مسؤوليتك ، ومبادرة تاثير التكنولوجيا على الأطفال صحيا واجتماعيا ومبادرة ضيفي طبيبي ومبادرة يحق لك ومبادرة منصة ومبادرة موعد ومبادرة التوعية الصحية ومبادرة تطعيم الانفلونزا ومبادرة الضمان الصحي ومبادرة نقدر نقللها ومبادرة ندربك بعناية لتنقذ بدراية ومبادرة اكتسب مهارة وانقذ بجدارة ، صرح بذلك مدير المستشفى الأستاذ سعود رشيد العتيبي.
وقال “العتيبي”: إن المبادرات تستهدف الوصول لمختلف شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين للتعريف بالخدمات الصحية التي يقدمها القطاع الصحي وكذلك توعية أفراد المجتمع.
وأوضح أن المبادرات سوف تنفذ في حديقة الملك عبدالعزيز بساجر من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة السادسة مساءً ، والدعوة عامة للجميع ، مشيراً إلى أنه تم تجهيز عدد متكامل من الفرق التي المنفذة للمبادرات والتي شملت الطاقم الطبي والتمريضي والإداري إضافة لفريق من قسم الأمن.

أترك تعليق