مسؤولو محافظة الدوادمي يهنئون القيادة باليوم الوطني 88 للمملكة

  • 0

ساجر – واس:

عبر عدد من المسؤولين بمحافظة الدوادمي, عن فخرهم سعادتهم بذكرى اليوم الوطني الـ88 للمملكة, رافعين التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – والأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني 88.
ورفع محافظ الدوادمي زيد بن محمد آل حسين التميمي باسمه وأسم أهالي محافظة الدوادمي, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – وإلى سمو أمير
منطقة الرياض وسمو نائبه, والشعب السعودي الأبي التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة.
وقال في تصريح لـ “واس”: تمر ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانون ونحن نرفل برغد العيش وننعم بالأمن والاستقرار الذي نسأل الله عز وجل أن يحفظه ويديم علينا هذه النعم, وبين أن ارتباط الإنسان بوطنه مسألة مستقرة في النفوس فالوطن مسقط الرأس ومرتع الصبا وموطن الأهل والأحبة, مؤكداً أهمية المحافظة على مكتسبات الوطن ومقدساته وثرواته وخيراته والذب عن حياضه.
وأشار إلى دور المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – ودوره في قيام دولة الكتاب والسنة ونصرة التوحيد والعقيدة, وتعاقب أبناؤه الملوك من بعده بحمل لواء التوحيد والبناء والتطور إلى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز ويعاضده سمو ولي عهده الأمين الذي حمل لواء التطوير والتحديث والرؤية الثاقبة والمبادرات التنموية والإصلاحية التي رسمها في رؤية 2030 والتي ستعود بأذن الله على الوطن والموطن بالخير العميم.
وسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى عهده الأمين, من كل سوء ومكروه وأن يديم على البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
من جهته قال مدير التعليم بمحافظة الدوادمي عبدالله بن حمد السبيعي: “في هذه المناسبة الغالية نسطر فخرنا واعتزازنا بهذا الوطن الفريد, وقادته الذين أخلصوا لشعبهم وحرصوا على راحتهم وتوفير سبل العيش الرغيد لهم, منوهاً بدور الملك عبدالعزيز – رحمه الله – وحكمته وبصيرته النافذة وإصراره على أن يشيد هذا البلد الشامخ, مشيراً إلى أن الوطن أعطانا الشي الكثير فوجب علينا رد الجميل بالمساهمة في بنائه والمحافظة على أمنه ومقدراته, رافعاً التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ88 للمملكة.

من جانبه أكد رئيس بلدية محافظة الدوادمي المهندس عادل بن عبدالله الشهري, أن اليوم الوطني مناسبةً عزيزة وغالية على قلوبنا جميعاً وهي تتكرر كل عام نتابع ونشاهد ونعيش من خلالها عجلة التطور والنماء المتسارعة التي عاشتها بلادي ويعيشها كل من مشى على هذه الأرض الطاهرة في كل المجالات حتى أصبحت المملكة في زمن قصير في مصاف الدول المتقدمة. وتفوقت على كثير من الدول بقيمها الدينية وتراثها العريق ودفاعها عن العقيدة الإسلامية واتخاذها الإسلام منهجاً وأسلوباً للحياة حتى غدت ملاذاً للمسلمين، واهتمامها ورعايتها بالحرمين الشريفين الذي يقصده ملايين المسلمين كل عام لأداء الحج والعمرة وتقديم كل الخدمات والتسهيلات ليجد ذلك الزائر ما يسره.
بدوره رفع مدير مستشفى محافظة الدوادمي أحمد بن بجاد الرخيمي, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ88 للمملكة الذي يمثل ذكرى ملحمة توحيدها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – فكانت منطلقاً للإنجازات التي تتحقق كل يوم في ربوعها وأساساً للنهضة الشاملة.
وقال: “إن هذا اليوم التاريخي يعزز اللحمة الوطنية في عقول أبناء الوطن ويضاعف مشاعر الفخر والاعتزاز والولاء في قلوبهم، ويجدد الفرحة بما حققته المملكة من مكتسبات على مختلف
المستويات، وبما شهدته من تنفيذ خطط برنامج التحول الوطني الساعي لتحقيق رؤية المملكة 2030.
فيما بين مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة الدوادمي شارع بن عبيد الرويس, أن ذكرى اليوم الوطني الـ88 للمملكة ذكرى فخر واعتزاز كونها مناسبة تاريخية تم فيها توحيد هذا الوطن الغالي على يد الملك عبدالعزيز – رحمه الله -, ثم جاء من بعده أبناءه ليواصلوا مسيرة الخير والنماء لرفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين دول العالم, رافعاً التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ88 للمملكة.
ونوه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين بالشباب والرياضة فكان لشباب هذا الوطن النصيب الوافر من الخير والعطاء والدعم الغير المحدود حتى وصلت الرياضة السعودية إلى مصاف الرياضة العالمية, سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لهذا البلد أمنه واستقراره وولاة أمره.

أترك تعليق