بلدية الدوادمي تنفذ حملة لإزالة السيارات المتهالكة والتالفة بالمحافظة

  • 0

ساجر – واس:

بدأت بلدية محافظة الدوادمي حملة لإزالة السيارات المتهالكة والتالفة من أحياء وشوارع المحافظة, وذلك ضمن حملة وزارة الشؤون البلدية والقروية بمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري بالتعاون مع الأمانات والبلديات بالمملكة، وخطط البلدية التي تنفذها ضمن نطاقها الاشرافي في إزالة الملوثات البصرية.
وأوضح رئيس بلدية محافظة الدوادمي المهندس عادل بن عبدالله الشهري, أن البلدية قامت بتنفيذ حملة شاملة لإزالة ورفع السيارات المتهالكة والتالفة والمهملة من أحياء وشوارع المحافظة للحافظ على المنظر العام من التشويه والتلوث البيئي وبسبب ما تعكسه تلك السيارات المتهالكة من صورة غير حضارية عن المحافظة.
وأبان أن هناك لجنة مشكلة من عدة جهات حكومية قامت برصد وحصر السيارات المتهالكة والتالفة وغير الصالحة للاستخدام في جميع أحياء المحافظة وشوارعها وكذلك المنطقة الصناعية, ووضع ملصق “إشعار” بضرورة سرعة رفعها من الموقع من قبل أصحابها خلال المهلة المحددة, حيث تتولى اللجنة تنفيذ الإجراءات النظامية بمعالجة وضع هذه السيارات وإزالتها بعد انتهاء المهلة المحددة.
ودعا المهندس الشهري, المواطنين إلى التعاون من أجل إزالة مظاهر التشوه البصري وتفعيلاً لمبادرة إزالة مظاهر التلوث البصري والعمل على تحسين المشهد الحضري بالمحافظة.

أترك تعليق