“تويتر”: هاشتاق قيادة المرأة للسيارة حظي بـ 1.5 مليون تغريدة خلال 24 ساعة

  • 0

ساجر – الرياض :

استعرض مدير تويتر في الشرق الأوسط، بنجامين أمبين عدد التغريدات خلال أهم الأحداث في المملكة في أوقات محددة أو عامة، كاشفًا عن أن هاشتاق قيادة المرأة السعودية للسيارة خلال 24 ساعة حظي بـ 1.5 مليون تغريدة.

وقال، إن تويتر إحدى المنصات الأكثر تأثيرًا ومتابعة وإقبال في المملكة، وأنها ليست ترفًا بل ضرورة لإيصال ما تريد للجهات ذات العلاقة ولتحقيق الأهداف المرجوة، مؤكدًا أن التركيز على المواد البصرية يعطي رسائلنا أهمية أكبر وسرعة في الوصول.

وتطرق مدير المبيعات في “كونكت اذر” إيهاب الطرهوني للحملات عبر تويتر، وأشار في عرضه إلى 72% من المستخدمين في المملكة يدخلون منصة تويتر لقراءة الأخبار. بينما 85% يفضلون أن تكون التغريدات مع الفيديو. وأن أول (إيموجي) في العالم العربي أطلق في المملكة تزامنًا مع اليوم الوطني. وشرح كيف يمكن للأجهزة الحكومية اكتشاف ماذا يحدث؟ وكيف يدركون ما يحدث لاتخاذ قرارات سريعة وإعلانها ؟

وينظم مركز التواصل الحكومي اليوم، في مدينة الرياض، ملتقى ” التواصل الحكومي مع تويتر” بحضور أكثر من 200 مسؤول من مديري العلاقات العامة والاتصال المؤسسي ومسؤولي الإعلام الجديد في الأجهزة الحكومية ولفيف من الإعلاميين والمهتمين في التقنية.

أترك تعليق