اخر الأخبار

مدير الجامعة يرعى حفل جائزة الشيخ محمد بن جبرين للتفوق العلمي

  • 0

ساجر – شقراء :

رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري يوم الأثنبن ​١٤٣٩/٧/٣٠هـ الحفل الختامي لجائزة الشيخ محمد بن سليمان بن جبرين والمقامة على مستوى إدارة تعليم القويعية والكليات الجامعية بالمحافظة التابعة لجامعة شقراء ، بحضور محافظ محافظة القويعية الأستاذ مساعد بن عبدالرحمن السالم ومدير إدارة تعليم القويعية الدكتور عبد الله بن محمد الظافري وجمع من أهالي المحافظة وأولياء أمور الطلاب  والطالبات الفائزين بالجائزة .

وأوضح مدير الجامعة في كلمته مخاطباً الطلاب : أنكم قدوات لزملائكم والمجتمع ينتظر منكم الكثير فأنتم سواعده والفرص أمامكم مهيئة  وما قام بلد ولا تقدم الا بالعلم وديننا يدعو للعلم .

كما أكد معاليه ان هذا التكريم ليس تكريماً للمتفوق فقط بل هو تكريم لأسرةٍ وفرت البيئة المناسبة للتفوق والابداع والتميز .

كما قدم معاليه شكره لهيئة جائزة الشيخ محمد بن جبرين للتفوق العلمي بالقويعية مثمناً هذه الدعوة الكريمة بالاحتفاء بالمتفوقين من أبناء محافظة القويعية والمراكز التابعة لها. كما نوه معاليه على أن الاهتمام بالعلم والتفوق ليس غريبا على محافظة القويعية فهي منذ نشأتها منارة للعلم والعلماء , ومقصدا لطلبة العلم , ومصدر إشعاع وخير دليل على هذا الاهتمام ما نعيشه اليوم حيث يتم تكريم المتفوقين من أبناء المحافظة .

من جهته ، هنأ مدير التعليم بالقويعية الأستاذ عبدالله الظافري الفائزين والفائزات بالجائزة ، كما تقدم بالشكر لأولياء أمور الطلاب ، وأشاد بالجائزة وكافة اللجان المنظمة لإعمال الجائزة على ما قدموه من جهد أظهر الجائزة بمظهر يليق بالمحافظة وأبنائها .​

أترك تعليق