شرطة الرياض تقبض على 7 مخالفين وامرأة..لترويج الخمور وحيازة أسلحة

  • 0

ساجر – الرياض :

 أوضحت شرطة منطقة الرياض أنه استكمالاً لجهود الأجهزة الأمنية المشاركة خلال الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “وطن بلا مخالف” , وعلى ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لرصد المشبوهين والإيقاع بالمطلوبين ممن يستغلون تواجدهم في أوساط المخالفين.

فقد تركزت جهود القوة المكلفة بمهام الحملة على جمع المعلومات وزرع المصادر , وتم القبض على ( ٧ ) مخالفين من الجنسية الأثيوبية واليمنية بينهم امرأة في عدد من أحياء وسط مدينه الرياض , في قضايا منفصلة تمثلت في ترويج الخمور والمخدرات وحيازة السلاح والأعيرة النارية ومبالغ مالية مجهولة المصدر , ضبط بحوزتهم عدد (١٩) قطعة يشتبه أنها من مادة الحشيش المخدر وعدد (٤) قوارير مليئة بالخمور المصنعة محلياً وحلي ومصوغات ذهبية وعدد (٣) طلقات حية وسلاح ناري نوع (مسدس) إضافة إلى مبالغ نقدية جاوزت (٢٠.٠٠٠) ريال.

جرى إيقافهم وتحريز المضبوطات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية وإحالة المخالفين لجهة الاختصاص.

وآتي ذلك تأكيداً على ما تبذله الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها, عطفاً على ما تحققه الحملة من نتائج في ضبط المخالفين وكشف إفسادهم, ولا تزال الحملة مستمرة حتى تحقق أهدافها المرجوة منها.

يحدث اليوم : شرطة الرياض تقبض على 7 مخالفين وامرأة.. قضاياهم ترويج للخمور وحيازة أسلحة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،شرطة الرياض تقبض على 7 مخالفين وامرأة.. قضاياهم ترويج للخمور وحيازة أسلحة.

أترك تعليق