10 آلاف متسابق في جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي

  • 1

ساجر – ديمة الشريف:

تشهد ثلاث محافظات بالمنطقة الشرقية تنافساً قوياً للفوز بجائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي في نسختها الرابعة، بعد أن بدأت لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية زيارتها للمحافظات انطلاقا من محافظة القطيف والخبر وبقيق حيث شارك 187 جهة حكومية وأهلية في جميع اللقاءات التعريفية بالجائزة بالمحافظات الثلاث والتي سوف يعقبها زيارات مماثلة لباقي محافظات المنطقة .

وأوضح الأمين العام للجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية وأمين عام الجائزة الأستاذ عبدالله الراجحي بأن كل محافظة من المحافظات الثلاث تنافس على أعلى نسبة تسجيل في الجائزة ، مضيفا بأنه قد تم توزيع 40 ألف نشرة توعوية تثقيفية تهدف لتعزيز السلامة المرورية والتعريف بالجائزة وآلية إختيار الفائزين فيها ، مبينا بأن المحافظات الثلاث شهدت تفاعلاً كبيرا واهتماما مشكورا من المحافظين وذلك بالتنسيق ودعوة جميع الدوائر الحكومية والأهلية للمشاركة.

وأثنى الراجحي على الحضور الكبير و مستوى التفاعل الذي حظيت به الجائزة من المحافظين ومدراء وممثلي الجهات الحكومية والاهلية في المحافظات التي تم زيارتها.

واشاد بالافكار والمقترحات التي تم عرضها ومناقشتها في هذه اللقاءات موضحا بأنه سيتم زيارة بقية محافظات المنطقة الشرقية الأخرى حسب الخطة المعتمدة لذلك. و ذكر انه سوف تستمر اللقاءات مع الجهات الحكومية داخل المحافظات خلال الأسابيع القادمة حتى يتم الانتهاء من زيارة كافة المحافظات .

وأهاب الراجحي الى اهمية تشجيع منسوبي هذه الجهات بالمشاركة في الجائزة كأفراد اضافة الى مشاركة الجهات نفسها في فرع الجائزة الخاص بالجهات . واختتم الراجحي تصريحه بالتنويه إلى أن التسجيل لازال مفتوحا لمن يرغب في الانضمام للجائزة سواء كان من السعوديين المدنيين والعسكريين وكذلك المقيمين ، كما أن من تم حصره في التسجيل بمحافظات الخبر والقطيف وبقيق بلغ أكثر من 10 الآف متسابق في مختلف الفروع ،
وأوضح الرجحي ان التسجيل في الجائزة يكون من خلال الموقع الالكتروني https://t.co/h7iMEogsrM حيث يكمل الراغب في الانضمام للمسابقة المعلومات المطلوبه حسب الفرع الذي يختاره لتصله رساله فورية في حال تم قبولة في مرحلة التسجيل .

أترك تعليق


  1. يقولعبدالله حسن مفتاح:

    اترك تعليقك