وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تتفقد الفرع النسائي لعمادة القبول والتسجيل بشقراء

  • 0

ساجر – شقراء :

قامت وكيلة جامعة شقراء لشؤون الطالبات الدكتورة خلود بنت طلال الحساني  بزيارة تفقدية للفرع النسائي لعمادة القبول والتسجيل بشقراء وذلك للاطمئنان على آلية استقبال طلبات القبول للطالبات في الجامعة للعام الجامعي 1439/1440هـ والاطلاع على سير العمل والوقوف على إجراءات قبول وتسجيل الطالبات بالجامعة ، حيث تابعت المراحل التي قطعتها العمادة في إنهاء الإجراءات المتبعة لتيسير عملية استقبال الطلبات إلكترونياً .

وقد استمعت​ خلال الزيارة إلى شرح مفصّل من المشرفة على شطر الطالبات بعمادة القبول والتسجيل إبتسام عبدالله المشوح حول كافة التجهيزات لفترة القبول وآلية سير العمل التي تتم بشكل آلي عبر بوابة القبول الإلكتروني .

وحرصت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات خلال هذه الزيارة إلى تفقد كافة الأقسام للوقوف على الاحتياجات وحصر كافة المتطلبات واطّلعت على الإجراءات المتخذة تنظيمياً وإدارياً بالإضافة إلى اطلاعها على مجمل الإمكانيات والتجهيزات المتوافرة التي تساعد على تسيير العمل بشكل ٍأفضل.

وقد أشادت سعادتها بالجهود المبذولة والتي تقوم بها عمادة القبول والتسجيل وكافة العاملات بالعمادة متمنيتاً التوفيق والسداد لجميع منسوبات عمادة القبول والتسجيل شطر الطالبات على ما قدموه ويقدمونه من جهود لخدمة الطالبات .

أترك تعليق