هاشتاق «#هنا_المملكة_العربية_السعودية» يتصدر تويتر.. ومواطنون: الشعب سيقف درعاً منيعاً مع ملكه وولي عهده

  • 0

ساجر – تقرير:

تصدى المواطنون عبر منصة “تويتر” ومنصات التواصل الاجتماعي، للمؤمرات التي تحاك ضد الوطن وكان آخرها ما يسمى بـ”حراك 15 سبتمبر”، حيث أثبت السعوديون للعالم بأسره أنهم يد واحدة مع قيادتهم، ضد المعتدين والمتربصين بأمن الوطن.

وتجلى ولاء السعوديين لوطنهم ظهر اليوم، حيث وصل وسم #هنا_المملكة_العربية_السعودية على “تويتر” إلى الترند العالمي، وضج بتغريدات الولاء والحب للوطن، لتتبعه في مراتب الترند وسوم تجدد البيعة وتعلن الولاء بأسماء مناطق ومدن المملكة مثل جازان والدوادمي وشرورة والطائف.

حيث أكد المواطنون في الهاشتاق أن الشعب السعودي سيقف درعاً منيعاً مع ملكه وولي عهده وقادته ضد كل من تسول له نفسه بزعزعة أمن الوطن.

كما حذر الأئمة والخطباء من دعوات الضلال الصادرة عمن يسمون أنفسهم “حراك 15 سبتمر”، مشددين على أهمية الأمن والأمان وضرورة عدم الإصغاء وتسليم العقول لخداع هذه الفئة وكشف مزاعمها الباطلة والتأكيد على اللحمة الوطنية والالتفاف حول الحكومة.

من جهته، أكد الشيخ خالد بن عبدالرحمن الشايع الأمين العام المساعد للهيئة العالمية للتعريف بالنبي، صلى الله عليه وسلم، أن جميع السعوديين يرفضون دعوات الفوضى والمظاهرات كالتي سماها أهلها ثورة حنين وحراك 21 أبريل وحراك 15 سبتمبر وغيرها، بل يمقتها السعوديون ويزدرونها لأنها حماقة وجهل وشرّ.

وفي سياق متصل، دعا مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وعضو هيئة كبار العلماء، سليمان بن عبدالله أبا الخيل، إلى أهمية جمع الكلمة بين أبناء المملكة العربية السعودية، ونبذ الفرقة وعدم الإصغاء إلى دعاة التشرذم والتحزب، مشدداً على أهمية عدم الاستماع إلى دعاوى بعض المأجورين، سواء في الداخل أو الخارج، بإثارة الفتن والخروج على الحاكم، في إشارة إلى ما يسمى بـ”حراك 15 سبتمبر”.

 

 

أترك تعليق