اخر الأخبار

من هنا .. تعرف على شروط النقل الداخلي لعام 1439/1438هـ

  • 1

ساجر – محليات :

نشر حساب تعليم الدوادمي عبر حسابه على تويتر تعميماً , أكد فيه بداية استقبال طلبات النقل الداخلي للعام الدراسي 1439/1438هـ للمعلمين والمعلمات عبر نظام “نور ” لمدة 12 يوم تبدأمن الاربعاء 1438/7/14 هـ وحتى يوم الأحد 1438/8/25 هـ .

وطالبت المعلمين والمعلمات ممن لديهم رغبة في النقل الداخلي مراعاة مايلي :

1- اعتبار نظام نور هو النظام المعتمد لتسجيل رغبات النقل للمعلمين والمعلمات .
2- تسجيل رغبات النقل الداخلي يتم من خلال حساب المعلم عبر نور ويتحمل المعلم مسؤولية المحافظة على أسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به .
3- المعلمون والمعلمات المتقدمون لحركة النقل الخارجي يمكنهم الدخول في حركة النقل الداخلي على قطاعاتهم الحالية وسوف تحذف رغباتهم في حال تم نقلهم .

4 – يجب الاطلاع على الشرائح والمدارس الموجودة داخل النظام والتأكد من تسجيلها وترتيبها قبل الاعتماد .

5- المعلمون والمعلمات المنقولون في الحركة الخارجية بين قطاعات الإدارة أو من إدارات أخرى سيتم فتح النظام لهم بعد الحركة الخارجية لتسجيل رغباتهم .

6 – لن تقبل أي طلبات جديدة أو طلبات تعديل للرغبات بعد إغلاق النظام .

7 – شاغلوا وشاغلات  الوظائف التعليمية المكلفون بأعمال غير التدريس عليهم تقديم طلباتهم على أقسامهم .

8 – يمكن لراغب أو راغبة النقل تسجيل 20 رغبة أو أقل ويمكن الاكتفاء برغبة واحدة ويسمح أن تكون الرغبة مدرسة أو شريحة داخل قطاع النقل , مع الإحاطة بأنه في حال كانت الرغبة شريحة فإن ذلك يعني إمكانية النقل لأي مدرسة داخل تلك الشريحة أيا كان موقعها علماً أنه يمكن إختيار مدارس أو شرائح في القطاع الواحد .

9 – علي قائدي /ات المدارس التأكد من إدخال درجة الأداء الوظيفي المعتمدة للعام الدراسي الماضي والغياب بعذر , وبدون عذر , في نظام نور من واقع السجلات أو من جهة العمل للمكلفين / ات خارج المدارس والمحتسب نظاما ً وذلك من بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الماضي 1437/1436 هـ والموافق 1437/4/7 وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1438/1437 هـ والموافق 1438/4/28 هـ و يتثني من ذلك إجازات الوضع وعدة وفاة الزوج والإجازة الاضطرارية والإجازات المرضية الناتجة عن التنويم في مستشفى حكومي معتمد وفقاًللتقارير الطبية والتعاميم المنظمة لذلك .

10 – بعد الانتهاء من تسجيل جميع رغبات المعلمين / المعلمات على قائدي / ات المدارس طباعة التقرير الجماعي لطالبي النقل , ومراجعته مع الاستمارات الإفرادية والتأكد من تطابق عدد المتقدمين وتطابق الرغبات لكل معلم ومعلمة وتسليمها للمعلم لمراجعتها والتأكد من صحتها قبل التوقيع عليها .

11- ترسل التقارير الجماعية واستمارات النقل الافرادية (للمعلمات فقط ) بعج توقيع صاحبة الطلب وإتمامها من قائد المدرسة جملة واحدة بخطاب لمكاتب التعليم قبل يوم الخميس الموافق 1438/8/29 هـ ماعدا قطاع الدوادمي , الوادي ,عروى ترسل لقسم شؤون المعلمات بالإدارة , وتعتذر سلفاً عن استلام أياستمار بها خطأ أو نقص .

12 – المعتذرين والمعتزرات عن التشكيلات الإشرافية أو المدرسية عليهم تسجيل رغباتهم في النظام وفي حال عدم تسجيل الرغبات سيتم إدراجهم على شرائح النقل في قطاعاتهم .

13 – على قائدي /ات المدراس اطلاع جميع شاغلي الوظائف التعليمية على التعميم و الضوابط والاجراءات وأخذ توقيعهم بالعلم والتواصل مع المتغيبين والمجازين الذين ستكون عودتهم للمدراس قبل بداية العام الدراسي الجديد لإبلاغهم بمضمونه وتتحمل إدارة المدرسة أي تبعات قد تنتج عن عدم الإبلاغ .

14- يحق لإدارة شؤون المعلمين استبعاد طلبات النقل الداخلي للفئات التالية :

أ – من بلغ غيابه / غيابها  بدون عذر أكثر من خمسة عشر يوماً .

ب- من كان أداؤه العام الماضي أقل من 60 درجة من 100أو مايعادلها .

ت – المرشحون والمرشحات للتشكيلات المدرسية أو الإشرافية .

ث – من صدر اسمه / اسمها ضمن المنقولين / المنقولات من الإدارة في حركة النقل الخارجي .

ج – إذا وجد أي خطأ في البيانات الأساسية للمعلم والمعلمات مما له تأثير على عملية النقل حتى صدور الحركة , مع إحالة المتسبب إلى المتابعة الإدارية لاتخاذ الاجراءات النظامية بحقه .

وأكدت ان هذا التعمييم منشور على نظام نور .

أترك تعليق


  1. يقولغير معروف:

    اترك تعليقك