عن الموقع

صحيفة المرصد..نافذة إخبارية الكترونية سعودية تأسست بتاريخ10-10-2009م تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية السعودية.. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

صحيفة المرصد ..تعلن لتؤكد لقرائها أن ليس لها أي انتماءات سياسية أو حزبية أو انحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية…ولكن مجرد صحيفة مستقلة غايتها رصد الخبر بمصداقية مطلقة وعمق وشفافية في المعلومات..

صحيفة ساجر نيوز ..صحيفة مستقلة تؤكد على احترام الحريات العامة والفردية داخل المجتمع السعودي ….والمواطنة حق لجميع الناس ..ولهم الحق في التعبير السلمي عن آرائهم….المساواة…. التسامح… وحق الناس في المعرفة… احترام الشرعية السياسية… رفض الطائفية بكل صورها ومستوياتها.

ماذا نقدم في الصحيفة؟

نقدم الجديد والمغاير لحظة بلحظة مع الخبر، ونبلوره ، والأهم أن نحسن تقديمه . جميع الصحف تقدم ما نعتزم تقديمه، الأخبار، التحقيقات، الرأي، المعلومات، ما يدور في العالم.. الخ، جميع الصحف تعلن أنها تريدخدمة القارئ. ما الفرق إذن بيننا وبينهم؟!

نحن نعلم أن هناك منافسة قوية في المجال الصحفي الالكتروني ولكن في نفس الوقت نؤمن أن البقاء سوف يكون لمن هو أفضل..نحن لا نفعل ما تفعله الصحف الأخرى ، بل نضيف شكلا مغايرا و جديداً.ونعرضه بدقة وشمول, بحثاً عن الحقيقة.

أسباب إنشاء الصحيفة؟

قررنا إنشاء الصحيفة بناءً على حاجة قائمة لدى الرأي العام في التعاطي مع كل ما يدور على الساحة السعودية ، – طبقاً لما هو قائم – ومن أجل تلبية حاجة الفرد من كل مناهل الوعي والثقافة، لذلك اخترنا أن نعمل بتمويل ذاتي لنكون من أوائل المواقع الإخبارية المتحررة من تمويلات الآخرين..

نحن نعمل بشكل متواصل خلال 24ساعة من أجل رصد الخبر الأهم وليس المهم أين ما يكون باحتراف، وأمانة , وصدق، وجرأة أكبر مما لدى الآخرين.. لأن الحقيقة هي هدفنا الرئيسي، .