اخر الأخبار

رئيس اتحاد كرة القدم : المنتخب يستعدّ لكأس العالم على 5 مراحل

  • 0

ساجر – الدوادمي :

أوضح الدكتور عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم، أنَّ برنامج المنتخب السعودي الأول استعدادًا لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، يتكون من خمس مراحل، وقال إنّ المرحلة الأولى تبدأ من يوم 21 إلى 27 يناير الجاري، حيث سيقام خلالها معسكر في مدينة الرياض.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقده مساء الأربعاء، إنَّ المرحلة الثانية ستبدأ من يوم 21 إلى 27 فبراير المقبل، وهي المرحلة التي ستتضمن معسكرًا داخليًا وخوض مباراة ودية دولية أمام منتخب العراق في مدينة البصرة. أما المرحلة الثالثة من استعدادات الأخضر للمونديال فستكون خلال الفترة من 15 إلى 27 ماس المقبل، وهي فترة تدخل ضمن فترة المواعيد الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأشار عزت إلى أنّ المنتخب سيدخل معسكرًا مغلقًا في إسبانيا خلال المرحلة الثالثة، وأنّه سيلعب مباراتين وديتين الأولى يوم 23 مارس أمام منتخب أوكرانيا، والثانية يوم 27 مارس أمام منتخب بلجيكا.

أما المرحلة الرابعة فستكون في الأسبوع الأخير من شهر أبريل 2018، وتتضمن معسكرًا خارجيًا وخوض مباراتين وديتين، فيما ستبدأ المرحلة الخامسة الأخيرة من الاستعدادات يوم 19 مايو المقبل وتستمر حتى انطلاق بطولة كأس العالم، وسيتم تنفيذها في أوروبا حيث يلعب المنتخب هناك ثلاث مباريات ودية.

أترك تعليق