الطالبة «غيداء العصيمي» من ثانوية البرود بساجر تمثل الدوادمي في رحلة الطالبة المتفوقة

  • 0

ساجر – الدوادمي:

تقيم وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للتوجيه والإرشاد سنوياً برنامج الرحلة التعليمية للطالبة المتفوقة تعزيزًا للتفوق الدراسي؛ وقد مثلت الطالبة غيداء بنت عايش العصيمي من ثانوية البرود بساجر محافظة الدوادمي في الدورة السادسة لهذه الرحلة والتي استضافتها منطقة القصيم لمدة يومين كان آخرها اليوم الخميس 26 / 3 / 1439هـ في حفلٍ رعته مديرة الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد الأستاذة موضي المقيطيب .

من جانبها أعربت الطالبة العصيمي عن مشاعرها في هذه المناسبة بسعادتها في المشاركة في مثل هذه المناسبات التعليمية والتي كما تقول شرفتُ بأن أكون ممثلة لإدارة التعليم بالدوادمي من خلالها.

الجدير بالذكر أن برنامج الرحلة التعليمية الذي أطلقته الوزارة يعتمد على ترشيح طالبة واحدة على مستوى إدارة التعليم ضمن معايير محددة منها التفوق الدراسي والتطوير الذاتي والمشاركات والمسابقات وفق عدد من الضوابط ومنها:أن تكون الطالبة سعودية, ومن طالبات الصف الثالث ثانوي, ومن مدرسة حكومية, وألا يقل معدلها الدراسي عن ٩٩٪‏ لمدة ثلاث سنوات متتابعة( الثالث متوسط , الأول ثانوي, والثاني ثانوي).

وفي لقاء مع رئيسة قسم توجيه وإرشاد الطالبات الأستاذة مها بنت محمد السليم تتحدث عن مشاركة إدارة التعليم في هذا البرنامج تفقول : شاركت الإدارة في سلسلة دورات برنامج الرحلة التعليمية؛ ومثلتها في ذلك العديد من الطالبات سنويا ولله الحمد.

وتضيف السليم: غيداء طالبة مميزة؛ حيث  شاركت في مسابقة للشعر والإلقاء والتي تتبع للنشاط الطلابي وحصلت على الدرجة الكاملة ولله الحمد , كما سبق لها المشاركة في أولمبياد الرياضيات واللغة العربية على مستوى المحافظة.

وبهذه المناسبة تبارك إدارة التعليم للطالبة ولأسرتها هذا التميز وتسأل الله لها المزيد من التقدم.

أترك تعليق