التجار في «سوق الحبحب بساجر» يشتكون من سوء خدمات الاتصال.. ويطالبون «موبايلي» بسرعة حل المشكلة

  • 0

ساجر – تقرير:

اشتكى التجار والمزارعون الموجودون في السوق الموسمي لبيع الحبحب بساجر، من سوء خدمات الاتصال بالسوق، مشيرين إلى أنه يوجد برج اتصال تابع لشركة “موبايلي” ولكنه تعطِّل عن العمل، مما أدى إلى سوء مستوى شبكة الاتصالات الخاصة بالجوال والإنترنت.

صحيفة “ساجر” اطلعت على المشكلة وتواصلت مع عدد من التجار والمزارعين بالسوق، الذين أكدوا أن بضاعتهم تعرضت للتلف بسبب سوء مستوى شبكة الاتصالات، حيث يوجد برج تابع لشركة “موبايلي” ولا يقدم خدمة اتصال نظراً لتعطله، مشيرين إلى أنه في حال استمرار المشكلة سيتعرض كافة المزارعين بإقليم السر إلى خسائر فادحة.

وأوضح التجار أن عدم التزام شركة “موبايلي” بتحسين خدمة الاتصال الخاصة بالجوال والإنترنت في السوق الموسمي لبيع الحبحب بساجر وإصلاح البرج، أدى إلى تفاقم المشكلة وزيادة الخسائر.

واستطلعت صحيفة “ساجر”، آراء المزارعين المشاركين بالسوق، والذين أكدوا أنهم تضرروا كثيراً بسبب سوء خدمة الاتصالات بالسوق، موضحين أن المنتجات الزراعية التي يعرضونها للبيع في السوق ومنها الحبحب والعنب والشمام وغيرها تتعرض للتلف والضرر سريعاً.

وطالب التجار والمزارعون الموجودون في السوق، شركة “موبايلي” بالالتزام بوعودها وحل مشكلة الاتصالات سريعا، حتى لا تزيد خسائرهم.

من جانبه، صرح مدير مؤسسة سيدان للتسويق الزراعي الأستاذ سعود ضيف ﷲ السبيق، لصحيفة “ساجر”، أن مشكلة سوء خدمة الاتصالات بسوق ساجر لا تزال تتزايد وتتسبب في خسائر للتجار والمزارعين، مطالباً شركة “موبايلي” بحكم وجود برج لها في السوق بسرعة حل المشكلة وإصلاح العطل وتقديم خدمة اتصالات جيدة وعدم التأخير في ذلك، منعاً لخسارة التجار والمزارعين.

الجدير بالذكر أن السوق الموسمي لبيع الحبحب بساجر من أكبر أسواق المملكة الموسمية بمساحة تقدر بـ50.000 متر مربع تقريباً، ويوفر السوق فرصة عمل للشباب السعودي يشمل التجار والدلالين والكتاب والمستثمرين والذين يتعاملون مباشرة مع السوق.

أترك تعليق